عاجل

شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

أفاد شيخ قبلي بارز في خولان، عن امكانية انفجار الوضع في أي لحظة بين القبائل هناك والحوثيين.


وكشف الشيخ عادل الهيال احد كبارمشايخ قبائل خولان فى تصريحات نشرتها صحيفة «المدينة» - الصادرة اليوم الأحد - تابعها "اليمن العربي" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أرسلت تعزيزات عسكرية مكونة من 20 طقمًا إلى خولان لإجبار شيخ مشائخها محمد بن علي الغادر على تسليم السلاح وطوقت المنطقة من العرقوب إلى الوتدة.


 وبين، أن الوضع متوتر في المنطقة وقابل للانفجار في أي لحظة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شيخ بارز من خولان: الوضع متوتر جداً وقابل للانفجار ضد الحوثيين بأي لحظة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق