هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان!، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

رد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر على اختطاف مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء نجله " محسن " بعد اقتحام منزله في مديرية سنحان - جنوب شرق العاصمة .

 

وقال الفريق الأحمر في تصريح صحفي نقله مصدر عسكري " لن يكون أبنائي أغلى من أبناء #اليمن الذين استشهدوا أو الذين في معتقلات الميليشيات الانقلابية، ولن يكون بيتي أغلى من بيوت اليمنيين التي اقتحموها ونهبوها وفجروها.

 

واقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية قبل أيام منزل نائب الرئيس اليمني في مديرية سنحان وقامت باختطاف نجله محسن وحراسة المنزل بعد تصوير الحادثة بشكل مباشر والتلفظ بكلمات بذيئة كما ظهر في المقطع المتداول .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا رد الفريق علي محسن الأحمر على إعتقال نجله وإقتحام منزله في سنحان! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق