فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد.

صدم سكان الكويت في منطقة الحساوي وعلى الطريق العام بفتاة سمراء تتمشى عارية في منظر يخدش الحياء. وفوجئ مارة على الطريق العام بالمرأة العارية وهى تتمشى حيث حاول عدد منهم اللحاق بها والتحدث معها الا أنها كانت تسير بشكل مريب ولم تلتفت لهم وكانت عارية تماما دون أي ملابس ما دفع اشخاصا إلى إبلاغ الجهات الأمنية، وفق صحيفة الراي المحلية. وتوجهت الجهات الأمنية لموقع البلاغ وتمكنوا من الوصول للمرأة وسترها حيث تبين أنها اسيوية تعاني من اضطرابات نفسية وتمت احالتها لمستشفى الطب النفسي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فتاة كويتية حسناء تسيرعارية فى الشارع وسط ذهول الناس..شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق