أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو).

شن المحلل والناشط السياسي الخليجي فهد الشليمي هجوماً كبيراً على طارق صالح، عقب ظهور الأخير لأول مرة يوم أمس منذ أحداث الثاني من ديسمبر الفائت. وقال الشليمي: لفت نظري لهجة القوة التي تحدث بها طارق يوم أمس، وأنه يستطيع أن يعمل كذا، وسينفذ وصايا كذا.. مضيفاً: طارق.. هدي بالك.. أنت لو مسكوك الحوثيين كان كسروا خشمك.. أنت لجأت الى الشرعية هرباً من الحوثيين.. الشرعية التي ظللت تهاجمها وتقاتلها لثلاثة أعوام. احترم نفسك لأنك الآن جندي. اعرف حجمك ومكانك.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول هجوم خليجي عنيف على طارق صالح بعد ظهوره أمس ..(فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق