هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار.

قالت مصادر محلية في محافظة مأرب ان فعالية التأبين التي اقيمت اليوم السبت للشهيدين صالح والزوكا ورفاقهما شهدت حضور جماهيري كبير . المصادر اكدت نجاح الفعالية التي اقيمت في مديرية الوادي وشهدت حضورا من المديريات المجاورة , للتأكيد على وحدة المؤتمر والتمسك بوصايا الرئيس الراحل صالح بمواصلة النضال لاستعادة الجمهورية والقضاء على مليشيا الكهنوت الحوثية , والتمسك بقيم ومبادئ المؤتمر الشعبي العام القائمة على الوسطية والاعتدال . وحسب المصادر فان نقطة التفتيش في منطقة الفلج حاولت استفزاز المشاركين القادمين من خارج المديرية غير ان العقلاء تدخلوا .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذه المحافظة البطلة تفاجئ احمد علي عبد الله صالح وكل افرد عائلته وكل المقربين من المغدور صالح وتجعلهم يشعرون بالخجل والعار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق