عاجل

قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء.

تمكنت قوات الجيش اليمني، مساء السبت، من استعادة السيطرة على جبل السادّه وشعب ماور ومنطقة المليح، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، بعد معارك مع ميليشيا الحوثي الإيرانية، خلفت قتلى و جرحى.

وأطلقت ميليشيا الحوثي صاروخا من نوع "زلزال" على مواقع قوات الشرعية في ناطع.

وكانت قوات الشرعية قد أحرزت مؤخرا تقدما في مديريتي نعمان وناطع في البيضاء، بعد استعادة السيطرة على بيحان وعسيلان في شبوة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش تستعيد السيطرة على مواقع استراتيجية في البيضاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق