سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“

شن المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي هجوما لاذعا على نجل شقيق الرئيس الراحل صالح “طارق محمد عبدالله صالح” بعد افلاته من قبضة مليشيا الحوثي، وظهوره الخميس، في مناطق السلطة الشرعية بمحافظة شبوة جنوب البلاد.

وقال الشليمي في تغريدة على تويتر ان “اقول للعميد طارق صالح والحالات المشابهة له ان المرحلة الماضية انتهت، الان انت واجبك الاخذ بثأر عمك المقتول على عبدالله صالح وتلتزم بأوامر الرئاسة اليمنية”.

واضاف الشليمي: ”لقد لفت انتباهي لهجة القوة في خطاب طارق وحديثه عن وصايا الرئيس الراحل، مخاطبا طارق بالقول: “هدئ بالك، انت لو ماسكينك الحوثيين كانو قطعوا خشمك، أنت لجأت إلى الأشخاص الذين كنت تهاجمهم وتضربهم بالصواريخ”.

ونوه الى انه أي جندي أو شخص كان مع النظام السابق وتحالف مع الحوثيين عليه أن يحترم نفسه ويعمل كجندي في صفوف الشرعية، حسب قوله.

وتابع الشليمي: أن طارق في كلامه لم يتطرق للرئيس هادي، مشيرا إلى أن المرحلة الماضية انتهت الآن، “أنت واجبك الأخذ بثأر عمك المقتول على عبدالله صالح وتلتزم بأوامر الرئاسة اليمنية”.

وخاطب الشليمي “طارق صالح” بالقول: اعرف مكانك انت كنت في وقت من الاوقات من الاعداء فهربت ولجأت الى التحالف الذي انقذ حياتك”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“ , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سياسي خليجي يهاجم ”طارق صالح“ ”إعرف مكانك والتزم بتوجيهات الرئاسة والتحالف هو من انقذ حياتك“ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق