الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران.

أكد المحلل والخبير في الشأن اليمني فهد الشليمي على أهمية توحيد الجهود لتحرير صنعاء من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال الشليمي في تغريدة اليوم إنه الشأن اليمني:الحوثي والحوثه اعداء لليمن وسكانه وأعداء للانسانية وأعداء للعلم والعقل والحضارة.

وأضاف "المطلوب: تتوحد الجهود لتحرير صنعاء وبعدها تدمير وحرق صعدة بكل بساطة، المشاركين: الجيش الوطني/ قبائل اليمن الشجاعه/ الأحزاب/ القوات الجنوبيه/ التحالف".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشليمي: هذه القوى مطلوبة للتوحد لتحرير صنعاء من ميليشيات إيران وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق