أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين.

أطلق مراسل قناتي العربية والحدث في اليمن محمد العرب (بوعمر)، اول تصريح له بعد عودته إلى بلاده وإنهاء مهمته في اليمن.

وقال العرب في تغريدة له "عاد جسدي للبحرين اما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر،  تواجدت في اغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر، ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول تصريح لمحمد العرب بعد عودته إلى البحرين.. هذا ما قاله لليمنيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق