عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل.

قتل عدد من الجنود السعوديين ، اليوم الجمعة 25 ربيع الثاني 1439هـ، بعملية لمقاتلي جماعة انصار الله الحوثيين في نجران . وأوضح مصدر عسكري أن عبوة ناسفة كانت قد زرعتها وحدات من الجيش ومسلحي الحوثيين انفجرت بعدد من الجنود السعوديين بنجران، ما أسفر عن مقتل عدد منهم من بينهم محمد آل فطيح، وحزام آل فروان، وهيف القحطاني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاااااجل .. السعودية تتلقى ضربة موجعة من الحوثيين على الحدود ..تفاصيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق