الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله!، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله!

2018/01/13 الساعة 03:32 صباحاً

كشفت مصادر مطلعة عن اطلاق الحوثيين سراح نجل رجل الاعمال اليمني الشهير بـ"شارب " بعد اختطافه لابتزاز اسرته الثرية واجبارها علی دفع فدية مقابل استعادتة .

واكدت المصادر ان أسرة الطفل المختطف اضطرت لدفع مبلغ 250 مليون ريال لاستعادة نجلها المختطف مشيرة الی ان الحوثيين طليوا 500 مليون وبعد التفاوض مع اسرته تم خفض المبلغ للنصف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله! , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثيون يطلقون نجل رجل أعمال شهير بعد دفعه هذا المبلغ الخيالي لإستعادة نجله! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق