مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة.

أكد مصدر مطلع في صنعاء ان الحوثيون دفنوا جثمان الرئيس اليمني السابق ، علي عبدالله صالح ، بعد ايام فقط من مقتله. ونقل موقع "الموقع بوست" عن مصدر خاص -لم يسمه- إن الحوثيون دفنو جثمان "صالح" في سجن الشرطة العسكرية شمال شرق صنعاء. وأضاف المصدر إن الحوثيين رفضوا تسليم الجثه لشخصيات مقربة من صالح لدفنها وأصروا على دفنها داخل سجن الشرطة العسكرية وليس في المستشفى العسكري كما تردد. وقال المصدر إن الحوثيون عاملوا جثة صالح بنفس المعاملة التي عامل بها صالح جثة مؤسس الجماعة حسين الحوثي الذي لقي مصرعه في العاشر من سبتمبر/أيلول 2004م بعد الحرب الاولى في صعدة ودفن في محيط السجن المركزي بالعاصمة صنعاء

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأه مرعبه الحوثيون مستمرون بالعبث بجثمان صالح انتقاما لحسين الحوثي..تفاصيل جديدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق