شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الالتحاق بصف الشرعية الدستورية المنتخبة من الشعب والمسنودة بالتحالف العربي والقرارات الدولية، هو المسار الصحيح لاستعادة الدولة، والحفاظ على الجمهورية والوحدة.

وأضاف بن دغر في تغريدة له على تويتر رصدها “الوطن نيوز”، أن الالتحاق بالشرعية هو أيضا “التوجه الوطني الحقيقي لمواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران” .

وأوضح دولته أن “غير ذلك هو تكرار للخطأ، بل الوقوع في الخطيئة” .

تأتي تصريحات بن دغر تزامنا مع فض قيادات مؤتمرية شراكتها مع مليشيات الحوثي الإيرانية ومنها العميد طارق صالح الذي وصل محافظة شبوة مؤخرا .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد اقوى وأول تعليق ل بن دغر على كلمة طارق عفاش يوم امس في شبوة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق