حوثيون مدججون بالسلاح يقتحمون مساجد في العاصمة صنعاء ويمنعون صلاة التراويح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقتحمت ميليشيات الحوثي الإرهابية، مساء الجمعة 18 مايو / أيار 2018، عددًا من المساجد في العاصمة صنعاء ومنعت المصلين من أداء صلاة التراويح.

وقال سكان محليون لوكالة خبر، إن مسلحي تابعين لمليشيا الحوثي على متن أطقم عسكرية اقتحمت مسجد الاسطى في حي الجراف ومنعت المصلين من أداء صلاة التراويح وأخرجتهم من المسجد بالقوة.

وأضافوا، أن مليشيا الحوثي اقتحمت عددًا من المساجد بمنطقه مسيك ذات الكثافة السكانية أثناء صلاة التراويح وقامت بإغلاق مكبرات الصوت مما أثار سخطا واستياء كبيرين بين المصلين.

ولفتوا، أن المليشيات الحوثية هددت أئمة المساجد التي تم اقتحامها بإغلاقها ومعاقبتهم في حال بثت صلاة التراويح عبر مكبرات الصوت الخارجية خلال الأيام القادمة.

وأفاد أحد الأهالي لوكالة خبر، إن الحوثيين يحللون ما يريدون وينهون ما يريدون باعتبارهم صلاة التراويح بدعة ومنعهم بث شعائر أدائها عبر مكبرات الصوت الخاصة بالمساجد، فيما بثهم لترديد الاستغفار حوالي ساعة عبر مكبرات الصوت في المساجد والناس نيام قبل صلاة الفجر جائز وسيحقق لهم النصر، حسب زعمهم.

وكانت وجهت وزارة الأوقاف والإرشاد الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، قبل أيام، بإغلاق مكبرات الصوت في كل المساجد أثناء صلاتي التراويح والقيام خلال شهر رمضان.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق