محافظ المهرة يوجه بشراء جهاز خلط ومحول لكهرباء سيحوت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن سلسلة النزول الإشرافي والتفقدي للمنظومة الكهربائية في العديد من مديريات المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وجه مساء يوم الثلاثاء الماضي بشراء محول كهربائي وجهاز خلط لدمج وإدخال ثلاثة مولدات كهربائية بقوة 1500 كيلو  للخدمة في مديرية سيحوت لتعزيز القدرة الإنتاجية لطاقة الكهربائية في المدينة .

وأفاد المحافظ ان الطاقة الكهربائية تعتبر من أهم الاحتياجات التي يعاني منها المواطنين خصوصا في هذه الفترة التي ترتفع فيها درجة الحرارة مما يسبب انقطاعات في التيار الكهربائي ، ونحن نبذل قصارى جهودنا في تحسين مستوى المنظومة الكهربائية .

كما وجه المحافظ باكريت لمنطقة عتاب بشراء جهاز خلط لدمج اثنين مولدات كهربائية لزيادة القدرة الإنتاجية لمنظومة الكهرباء في المنطقة ، وتوفير خزان وقود لمحطة الكهرباء بسعة 30 الف لتر ، وزيادة كمية مادة الديزل لتشغيل خدمة الكهرباء في المنطقة على مدى ال 24 ساعة .

وأكد باكريت على استمرار نزوله الميداني واشرافه الشخصي على العمل في تجهيز وتركيب مولدات الكهرباء وتلبية احتياجاتها ومتطلباتها للارتقاء في تحسينها ، حتى يتم الاكتفاء من الطاقة الكهربائية في عموم مناطق مديريات المحافظة .

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق