قائد قوات الحزام بيافع يلتقي القيادات العسكرية والأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى القائد اكرم الحنشي قائد قطاع الحزام الامني مديريات يافع القاره، ومعه العقيد المهندس فضل علي محسن قماطه نائب قائد قطاع الحزام الامني، والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني بمديرية رصد، والقائد ساري الحنشي.

حيث عقد اللقاء مع السلطه المحلية رصد ممثله، باالشيخ عادل علي محمد بن سبعه الامين العام للمجلس المحلي رصد،نائب مدير عام المديريه، والاستاذ محسن حسين الوعلاني، وبدر نصر شائف عضوا المجلس المحلي، والاخوه الاستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم والاستاذ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام

وعبد احمد الوعلاني مدير مكتب الاشغال في المديريه.

وفي بدء اللقاء قدم قائد القطاع الحزام الامني لقطاع  مديريات يافع القاره، القائد اكرم الحنشي تحياته الحاره وتهانيه للاخوه في السلطة المحلية رصد  والى ابناء يافع قاطبه بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم سائلين المولى العلي العظيم ان يحفظ وطنا ويحفظ الجميع من كل مكروه انه سميعا مجيب.

وابرز القائد اكرم الحنشي في حديثه قائلا: اننا في القطاع سوف نكون سندا قويا الى جانب الاخوه في السلطة المحلية رصد وشدد على ضرورة ترتيب وضع الأمن العام ليقوم بالمهام المناطه به وتفعيل دوره واعادة نشاطه ليقوم بمهامه وعلينا الاستفاده من كل الاخوه ذوي الخبرات في العمل الامني ونحن الى جانبهم.

شاكرين اخواننا في السلطة المحلية على استقبالهم لنا ونحثكم على وضع خطه سريعة لتنظيم العمل وبالذات في ا?سواق وتحويل كل العاملين في بيع الخظار والفواكه للعمل في السوق التي تم بنائه موخرا والحفاظ على النظافه وتفعيل عمل المرور لتنظيم السير.ومواقف السيارات.

وفي سياق متصل قدم القائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الامني رصد عن خطة الحزام الامني خلال الفتره الماضيه والمهام التي تم تنفيذها والعمل الى جانب اخواننا في السلطة المحلية والامن للحفاظ على الامن والاستقرار والسكينه العامه.

ومن جانبه رحب الشيخ عادل علي محمد بن سبعه الامين العام نائب مدير عام المديرية ترحيبا حارا بالاخ قائد القطاع ونائبه متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العملية المناطه بهم علما ان هناك ترحيب واسع بتعين الاخ قائد القطاع ونائبه موكدا ان خططنا في السلطة المحلية جاهزه وتم تنفيذ الكثير منها بالتعاون مع الاخوه في الحزام الامني رصد وسوف يتم تنفيذ ماتبقى وبعون الله، سوف تكونا بكل تاكيد انتم في القطاع والحزام الامني سندا منيعا لحماية الانظمه والقوانين.

وهنا في ختام حديثه الحاضرين وابناء المديرية بحلول الشهر الفضيل موكدا ان شهر رمضان هو شهر الخيرات وشهر التراحم والتكافل والتسامح وشهر التعاون على البر والتقوى وعلينا جميعا في مديرية رصد العمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة ابناء المديرية موكدا ان عدد من الاجتماعات سوف ننفذها وسوف نناقش جمله من القضايا ذات الصله بوضع المديريه والنهوض بها مضيفا ان الوضع الاستثنائي للبلد وظروف الحرب اثرت كثير على تنفيذ الكثير من خططنا العمليه.. شاكرا الحاضرين جميعا على المحظات التي تم طرحها في لقا اليوم وسوف نعتبرها جزء من عملنا في الايام القادمه.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق