المهندس "يسري الأثوري مدير عام تكامل لتقنية المعلومات: أطلقنا أكثر من 40 موقعاً إخبارياً منذ تأسيس الشركة والنجاحات مستمرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت شركة تكامل لتقنية المعلومات أن الشركة صممت وطورت أكثر من 40 موقعاً إخبارياً لعدد من العملاء منذ تأسيس الشركة مطلع 2013.

وقال المهندس يسري الأثوري المدير العام ل "تكامل لتقنية المعلومات" أن الشركة طورت ما يزيد عن 40 موقع إخباري لعدد كبير من عملاء الشركة عوضاً عن تصميم عدد من محركات البحث اليمنية وأهمها النسخة الجديدة من محرك بحث صحافة نت واليمن الآن وعدد كبير من المواقع التجارية.


وبحسب الأثوري فإن تكامل تعد الرائدة يمنياً في تصميم المواقع الإلكترونية وخاصة الإخبارية منها وتقدم خدمات ممتازة وأصبحت تحترف هذا المجال كما تقدم خدمات الدعم الفني لعملاءها بشكل مستمر عقب إطلاق المواقع.

ومن المواقع الإخبارية التي صممتها شركة تكامل مندب برس واليمن السعيد والأمناء نت وحياة عدن وعدن نت والأحرار نت ونبض الشارع والمؤتمر برس والميثاق نيوز ويمن فويس واليمني اليوم وتعز اونلاين وغيرها. وتسيطر تكامل لتقنية المعلومات على سوق تصميم المواقع الإلكترونية اليمني بشكل كبير يساعدها على ذلك تصميمها لموقع صحافة نت الأشهر يمنياً.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق