عدنية تدلي باعترافات خطيرة تصدم كل الجنوبيين وتصعق عيدروس الزبيدي وتزلزل اركان كل اعضاء وقيادات المجلس الانتقالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدنية تدلي باعترافات خطيرة تصدم كل الجنوبيين وتصعق عيدروس الزبيدي وتزلزل اركان كل اعضاء وقيادات المجلس الانتقالي

ادلت الكاتبة الجنوبية خلود سعيد باعترافات خطيرة حول العمل المشبوه الذي يقوم به عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي الجنوبي ، وكشفت الكاتبة في مقال لها بعنوان ( كنت ضحية زيف الانتقالي "بن دغر" على حق..!!) انها تشعر بالندم لأنها صدقت كل الاكاذيب التي كان يروج لها المجلس في اوساط البسطاء من الناس الذين انخدعوا لمعسول كلامهم 

 

"المنارة نت" تعيد نشر المقال كما ورد في موقع " الميناء نيوز" 

 

كنا الى فترة قريبة نعتقد ان رئيس وزراء اليمن الدكتور/أحمدعبيد بن دغر، غير متفاعل مع قضايا وهموم الناس، هذا الاعتقاد الخاطأ سببه ذلك الزيف والافتراءات والكذب الذي كان يروج له جماعات وعناصر في المجلس الانتقالي، بهدف اقناع الناس بضرورة الاطاحة بحكومة بن دغر. 

انا من عدن، اقولها وبلحظة ندم..أنني كنت أحد الضحايا الذين تأثروا وصدقوا وروجوا لاكاذيب مليشيا وعناصر الانتقالي، ضد شخصية وطنية نزيهة ، عملت من اجل تطوير الخدمات في عدن وبقية المحافظات المحررة. 

 

اعترف انني كنت ضحية للاكاذيب التي روجت لها مليشيا الانتقالي، ضد الحكومة الشرعية، واعترف انني اليوم، اكتشفت باني اخطأت في حق الرئيس هادي ودولة رئيس الحكومة، والشرعية، واليمن، واليمنيين اجمعين، لانني صدقت زيف الانتقالي، خلال الفترة الماضية. 

 

اليوم..انا اعترف..واؤكد في ذات الوقت بان الحكومة وبن دغر، وكل الاجهزة والمؤسسات، في عدن ، فريق عمل يؤدون مهامهم في خدمة البلاد والعباد. 

 

في حين ان مليشيا الانتقالي، تؤدي مهام تدمير وتخريب، ونهب، وتعطيل للحياة، والخدمات في كل المجالات، هي بالفعل عصابة تقوم بمهام واجندة خطط لها في الخارج بهدف الحاق الضرر بالداخل اليمني، ونسيجه الاجتماعي، والانهيار الاقتصادي والسياسي، وتدمير كل مقومات الحياة في شتى المجالات. 

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق