عدن: صندوق النظافة يكثف جهوده لاستقبال شهر رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذ المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمدينة عدن، المهندس قائد راشد ونائبه الاستاذ نبيل غانم صباح اليوم نزول ميداني لعدد من مديريات المحافظة, للاطلاع على سير عمل النظافة، ومتابعة الاستعدادت لشهر رمضان الكريم.

 

وخلال الجولة الميدانية تفقدت قيادة صندوق النظافة عدد من المواقع، والتقو ببعض عمال النظافة وتبادلوا معهم الحديث حول الاستعداد لشهر رمضان.

 

وصرح الاستاذ "نبيل غانم" قائلاً: إن هذا النزول والجولة التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات القائم بأعمال محافظ عدن الاستاذ احمد سالمين، الذي

 

بدوره يؤكد على استمرارية العمل في أعمال النظافة والتحسين لإظهار العاصمة المؤقتة عدن بالمظهر الحضاري الجميل واللائق بتاريخ هذه المدينة العريقة.

 

وأشار إلى ان قيادة السلطة المحلية وصندوق النظافة يتابعون العمل الميداني لأعمال النظافة في جميع المديريات, مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود وتظافرها من قبل الجميع، في رفع المخلفات التي تؤدي الى تشويه المناظر بالمدينة.

 

وقال "غانم": ان الصندوق يبذل جهود متواصلة بشكل يومي، حيث يتم اخراج (450) طن من القمامة والمواد الصلبة يومياً.

 

وأشاد بالعمال الذين يعملون بالميدان بشكل مستمر ويبذلون جهود كبيرة يشكرون عليها.

 

من جهته دعا المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة عدن الجميع من مواطنين وجهات حكومية ومنظمات المجتمع المدني بالتعاون، وبذل الجهود من اجل الارتقاء بنظافة وتحسين مدينة عدن

 

 

وأكد ان صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن سيعمل بكل جهد وفقا لتوجيهات القائم بأعمال محافظ عدن الذي يولي قطاع النظافة والتحسين كل اهتمامه الى جانب الامن والاستقرار لمدينة عدن .

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق