عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة.

قال العميد الركن عبيد الأثلة، قائد محور صعدة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من الوصول إلى أولى مديريات الجوف من جهة محافظة صعدة وتحضِّر حالياً للعديد من المفاجآت خلال الأيام القادمة.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن العميد الأثلة قوله: "إن قوات الجيش الوطني وصلت إلى شقة القورة أولى مناطق مديرية الخب والشعف التابعة لمحافظة الجوف عقب تحرير وتمشيط مساحات صحراوية واسعة من مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة الاجاشر بمديرية كتاف البقع بمحافظة صعدة".

وأكد ان المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وأصبح وضعها في انهيار مستمر يوماً بعد يوم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل.. قوات الجيش الوطني تحرر أولى مديريات الجوف من جهة صعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق