الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع.

أفادت مصادر محلية في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الأربعاء، بأن الشرعية تمكنت من كسر هجوم للمليشيا الحوثية غرب المدينة، وأجبرتها على التراجع.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن أفراد الجيش الوطني تمكنوا من كسر هجوم واسع للمليشيات الانقلابية،عقب اشتباكات استمرت لساعات في محيط المطار القديم وتبة ياسين ومدرات والدفاع الجوي ،شمال غرب مدينة تعز. 

وتخوض وحدات الجيش الوطني معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدد من المواقع شمال غرب المدينة.

وكانت مصادر ميدانية، ذكرت، أن أفراد الجيش أجبروا المليشيات على التراجع وكبدتها خسائر كبيرة بعد محاولتها مهاجمة مواقع تابعة للجيش مساء أمس في محيط معسكر اللواء 35 وتبة ياسين شمال غرب المدينة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً ويجبرهم على التراجع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق