عاجــل : بعد انباء عن مقتل 2 من حراسته الشخصية وفراره الى مكان مجهول.. عبد الملك الحوثي وكل القيادات الحوثية يتلقون هذا الخبر السعيد من روسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الانباء التي تناقلتها عدد من المواقع الاخبارية عن مقتل 2 من الحراسه الشخصية لعبد الملك الحوثي وفراره الى مكان مجهول بالاضافة الى انباء  عن مصرع “صالح الصماد” رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي” في صنعاء، جاء الخبر السعيد من روسيا ليسعد  عبد الملك الحوثي وكل القيادات الحوثية 

فقد كشف مصدر مسؤول في مكتب “صالح الصماد” رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي” في صنعاء، حقيقة ما تناولته بعض وسائل الإعلام، حول تعرض الصماد لمحاولة اغتيال خلال الأيام الماضية، وأن العملية تم إفشالها من جانب الحوثيين.

واعتبر المصدر، يوم الأحد، 8 أبريل/ نيسان، تلك الانباء بانها إشاعات والتي وصفها بـ”الكاذبة والملفقة”، كما أنها تفتقر لأي من قواعد المهنية، مدللا على كذب تلك الادعاءات بشكل واضح، لأنها لم تصدر عن أي من الوسائل أو المواقع الرسمية أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر في تصريحات لوكالة سبوتنيك، أن “الصورة التي تم تداولها مع الخبر الكاذب هي صورة قديمة جدا، عمرها أكثر من 10 سنوات عندما كان الصماد يقوم بإجراء طبي روتيني وقبل أن يصبح رئيس للمجلس السياسي.

وكانت ميليشيا الحوثي أعلنت عن افشال محاولة لاغتيال رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد.

وبحسب ما نشره مركز الإعلام الأمني التابع للميليشيا أنه تم القبض على الشخص الذي قام بمحاولة الاغتيال ويدعا “نجيب عبد الله عون” – ٢٦ عاماً – من مواليد مديرية برط بمحافظة الجوف .

وزعم المصدر بأن المتهم أعترف خلال التحقيقات الأولية معه، برفع معلومات عن موكب صالح الصماد، أثناء زيارته إلى محافظة الجوف، قبل عدة أشهر , وانه يعمل مع جهات تابعة لقوات التحالف العربي.

 

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق