جريمة بشعة .. شاب بالحديدة يقتل أمه خنقا بشال بسبب أرضية تملكها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منطقة غليل مربع 15 بمدينة الحديدة ظهر أمس جريمة قتل بشعة بعد قيام شاب بقتل أمه بعد حدوث مشادات بعد رفضها بيع ارضية تملكها له ولأخوته .

وأفاد عدد من جيران القتيلة أن شاب يدعى عبده اسماعيل علي محمد زعفور قام بقتل والدته عائشة عبسي علي جعل التى تبلغ من العمر 85 عاما بربط شال حول عنقها وخنقها حتى الموت بعد حدوث مشادات كلامية بينها وبينه ورفضها بيع أرضية تملكها له ولأخوته.

وكان مصدر فى الإدارة العامة للبحث الجنائى فى المحافظة قد أكد لنا فى تواصل معه أن الإدارة قد تلقت فعلا بلاغا عن حدوث هذه الجريمة الشنعاء بمنطقة غليل وقيام الشاب بإرتكابها بحق أمه الكبيرة فى السن وخنقها بالشال دون وازع دينى او ضمير يؤنبه.

وأشار المصدر إلى أنه تم الإنتقال فورا إلى مسرح الجريمة عند تلقى البلاغ والقيام بالمعاينة وجمع الإستدلالات والقبض على الجانى الذى ومن خلال التحقيق معه أعترف بجريمته مع سبق الإصرار والترصد بسبب انها لم توافق وترضح له فى بيع ارضية تملكها له ولأخوته ونقل جثمان القتيلة إلى المستشفى.

وقد أثارت هذه الجريمة البشعة الخوف والإستياء والغضب بين أوساط المواطنين بالمحافظة خاصة لدى أسرة وجيران وأهل القتيلة مطالبين الجهات الأمنية والقضائية بالمحافظة سرعة استكمال الاجراءات الخاصة بالتحقيق مع الجانى والقصاص منه وإعدامه حتى يكون عبره لغيره ولأمثاله حيث أنتزعت الرحمة من قلبه وأرتكب جريمته بكل وحشيه وبكامل قواه العقلية ولم يكن يعانى من أى مرض نفسى.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق