فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه.

  توقع الفلكي اليمني احمد الجوبي بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم.

وقال الفلكي الجوبي عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بداية الوقوف سيكون من يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 ديسمبر .

وأضاف الجوبي: ان بداية الوقوف هي بداية لمرحلة جديدة من الموجات الباردة والتي تسمى بالعواد .

 وكان الفلكي الجوبي قد توقع يوم أمس" بان أجواء البرد مستقرة حتى يوم الأربعاء المقبل ثم يزداد البرد، مضيفا ان وقوف الشمس سوف يبدأ من بعد ثمانية أيام" .
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلكي يمني يتوقع بداية أيام الوقوف خلال الأسبوع القادم ويكشف عن ما سيحدث فيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق