تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح.

زعمت جماعة الحوثي المتمردة أنها قتلت الرئيس اليمني السابق وحليفها في الإنقلاب على الشرعية "صالح" أثناء هروبه إلى "سنحان" مسقط رأسه، مؤكدة أنها أنهت حياته في منطقة "قحازة" خارج صنعاء، بينما جهات أخرى موالية لصالح تتحدث عن أن مقتله كان داخل منزله الكائن بالقرب من الكميم، وأن الروايات التي فبركتها جماعة الحوثي بأنها قتلته وهو هاربا خارج صنعاء هي مبرر اتخذته حتى لا ينعتها الشعب بأنها مليشيات غدر وخيانة كما وصفت هي صالح قبل وبعد مقتله.

 مصدر مقرب من الشيخ جابر عبدالله غالب رئيس حزب المؤتمر في محافظة تعز، قال في حديث خاص لـ "العاصمة أونلاين" إن "القيادي الحوثي المدعو أبو علي الحاكم اجتمع بالعديد من أعضاء ما يسمى بـ "المجلس السياسي"، وكذلك مشائخ من سنحان وخولان وبني بهلول وعمران وهمدان وبني حشيش وبني مطر، إلى جانب مشائخ من ذمار وغيرها، وأجبرهم عن التخلي عن الرئيس السابق صالح ودفع لهم 16 مليار ريال يمني مقابل التخلي عن صالح".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على المبلغ الذي حصل عليه الخونة ثمناً لحياة علي عبدالله صالح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق