ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين.

قال الناشط الحوثي أيمن المرتضى، إن القبائل كانوا عبيد لديهم على مر التاريخ (في إشارة عنصرية إلى أنهم عبيد لدى من يسمون أنفسهم الهاشميين).

ويأتي تعليق الناشط الحوثي، بعد تساؤلات أثيرت عن سبب تقديم بعض القبائل أبناءهم للقتال في صفوف الحوثيين، رغم أن الحوثيين منذ بدء اجتياح المدن يهينون الرموز القبلية والمشايخ في عموم المحافظات.

وقال الحوثي المرتضى، في منشور آخر "بلغوا قبايل خولان المناصرين لعفاش ان مصيرهم الدسع"، في إشارة إلى أنهم يتوعدون القبائل المناهضة للحوثيين في خولان.

وكانت معظم القبائل اليمنية موالية للرئيس الراحل صالح منذ بداية حكمه، ولهذا استهزأ المرتضى من كافة القبائل مستخدما عبارة صالح الشهيرة "مابش فحاط"، حيث قال: "القبايل مابش فحاط".

وبلغ مدى استهزاء الناشط الحوثي بالقبائل واستفزازه لهم بقوله: "عبر التاريخ كانوا القبائل عبارة عن عبيد وخدام لنا واليوم تعنتروا عيال الكلب".

ويأتي حديث الحوثي المرتضى متباهياً بانتصارهم على صالح وقتله، في وقت تزداد فيه حالة الغضب الشعبي من الحوثيين وممارساتهم، حيث يترقب الجميع انتفاضة جديدة تقتلع الحوثيين، خاصة وأنهم يعمدون لإهانة واستفزاز كل من حولهم، وحتى القبائل التي وقفت في صفهم يطلقون عليهم أقذر الألفاظ والأوصاف وبالمقابل يصفون أنفسهم بـ"أطهر الناس".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ناشط حوثي يصف القبائل الموالية لهم بـ”العبيد والخدم” ويطلق ألفاظ بذيئة على المعارضين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق