قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو )، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو ).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو ).

وصلت مساء أمس الخميس تعزيزات عسكرية ضخمة بينها عربات ومدرعات للتحالف العربي الذي تقوده السعودية إلى محافظة المهرة - جنوب شرق اليمن .

وقال مصدر محلي في المحافظة " أن عدد من القواطر المحملة بالاليات العسكرية والمصفحات وصلت محافظة المهرة قادمة من عدن وتوجهت صوب مطار المدينة .

وأضاف المصدر " أن القوات تابعة للمملكة العربية السعودية وستتمركز في مواقع هامة بالمحافظة وفي مقدمتها مطار المحافظة وميناء ومنفذ المحافظة . 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو ) , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات سعودية ضخمة تصل محافظة المهرة وتتمركز في مواقع هامة ( فيديو ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق