مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح.

اليمن العربي - متابعات

قال جنرال متقاعد إن الحوثيين لديهم الان نشوة الانتصار بعد قتلهم لصالح، ما جعل حزبه "المؤتمر" يعيش حاليا في حالة من خيبة الخسارة.

 

وقال الجنرال زايد العمري: “المشكلة حاليا أن حزب المؤتمر في صنعاء لا يوجد لديه سياسات واضحة للتعامل معه، كانت سياسات الحزب محصورة برغبات صالح فقط ولا يوجد سياسة واضحة الان بعد صالح".

 

وقال العمري -بخصوص تحرك قوات الجيش لتحرير صنعاء- أنه "لابد من إخراج القيادات التابعة للمؤتمر من صنعاء وان يبقى القادة الميدانيين ليقودوا المقاومة في صنعاء من الداخل لأنه من الصعب أن يدخل الجيش داخل صنعاء ولا يوجد مقاومة من الداخل".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مؤتمري: سياسات الحزب كانت محصورة فقط برغبات صالح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق