بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت.

اليمن العربي

 أصدرت شركة النفط بساحل حضرموت يوم أمس الخميس 2017-12-08، قرار زيادة في تسعيرة مادة البترول والديزل بالمحافظة يبدأ من هذا اليوم الجمعة.

 

وبهذا القرار سيكون سعر اللتر الواحد من مادة البترول 240 ريال، والديزل 230 ريال.

 

وشكل هذا القرار صدمة لأبناء ساحل حضرموت رافقتها موجة غضب تسود الشارع الحضرمي من هذه القرارات التي تزيد من إرهاق المواطنين والتي ستعمل على رفع أسعار المواد الأخرى وتزيد من إثقال كاهل المواطنين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالوثيقة: جرعة جديدة في المشتقات النفطية بساحل حضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق