خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين.

أرجع مصدر مطلع، الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق أتباع حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء خلال الأيام الثلاثة الماضية، إلى الخوف الكبير من ظهور خلايا نائمة تابعة للحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح والذي تم اغتياله الإثنين الماضي، وأفراد من قبائل طوق صنعاء المعارضة للحوثي ممن ينتشرون في عدد من المواقع داخل العاصمة صنعاء. وقال المصدر إن حالة الاحتقان الشديدة التي تعيشها أحياء وشوارع صنعاء، الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي، ستنفجر خلال الأيام القادمة بمظاهرات كبيرة، وخروج للخلايا المسلحة، فور وصول توجيهات من قبل قيادة الحكومة الشرعية، مضيفا أن عددا من الأحياء جنوب وشرق صنعاء لا تزال خارج سيطرة الحوثيين، مما يساهم في عملية دخول قوات الشرعية من جبهات نهم ومأرب، خلال الأسابيع القادمة، مسنودة بدعم بري وجوي من قوات التحالف العربي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خلايا الحرس الجمهوري : وقبائل طوق ترعب الحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق