الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء.

افادت الانباء الواردة من صنعاء ان مجموعة تسمي نفسها بـ"عملية ثأر الحرائر" في صنعاء تعلن عن مصرع القيادي الحوثي علي الكحلاني (أبو ماجد) وهو قائد عملية اقتحام منزل الراحل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، حيث وجد مذبوحاً في احد العمارات السكنية بالعاصمة صنعاء. ويأتي هذا الاعلان بعد يومين من اقتحام العاصمة صنعاء من قبل جماعة الحوثي المدعوم من قبل ايران وإغتيال الرئيس اليمني الاسبق علي عبدالله صالح على ايدي الحوثيين ومعاه عدد من القيادات المؤتمرية وعلى رأسهم عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الخوف والرعب يطارد قيادات الحوثي حتى في منازلهم بعد اول عملية ثأر مرعبة في صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق