عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب.

كشفت مصادر مقربة من أسرة الرئيس اليمني السابق صالح؛ عن وصول شقيق الرئيس المغدور الى محافظة مأرب شمالي البلاد. وقالت المصادر أن محمد صالح الأحمر؛ قائد القوات الجوية سابقا وصل معقل الشرعية اليمنية محافظة مأرب، مساء اليوم الاربعاء. ولم توضح المصادر ما هي طبيعة الزيارة وان كان من الممكن أن يتولى شقيق صالح قيادة اي تحرك عسكري ضد جماعة الحوثي للثأر لأخية . وتعد محافظة مأرب اليمنية شمالي البلاد؛ معقل الحكومة الشرعية ويتواجد فيها قيادة قوات التحالف. يشار أن العالم تفاجئ قبل يومين بمقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح؛ على يد جماعة الحوثي بعد ايام من اندلاع مواجهات عنيفة بين الطرفين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل :شاهد شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح يصل مأرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق