شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها.

عثرت الأجهزة الأمنية على مخازن أسلحة بداخلها كميات كبيرة جداً من الأسلحة والذخائر المتنوعة، بداخل منزل زعيم المليشيات العفاشية في منطقة الكميم بأمانة العاصمة. وقد وزع الإعلام الأمني مشاهد من داخل تلك المخازن، أظهرت حجم الاستعدادات والتجهيزات التي أعدها زعيم المليشيات لتنفيذ مخطط تفجير الأوضاع في صنعاء بالتنسيق مع قوى العدوان السعودي الأمريكي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالفيديو .. الأجهزة الأمنية تفتح الصناديق التي عثرت عليها في منزل عفاش وهذا ما بداخلها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق