مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد.

وكانت جماعة الحوثي وحزب "المؤتمر الشعبي العام" قد أكدوا، الاثنين الماضي، مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد يوم واحد من إعلانه فض الشراكة رسميا مع " الميليشيات"، إثر اشتباكات اندلعت في العاصمة صنعاء. أقدم مواطن يمني على ذبح عشرة رؤوس أغنام على روح الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في مدينة مكة المكرمة. وبين المواطن اليمني الذي يدعى عادل الجمرة انه ذبح العشر الرؤوس من الأغنام لروح الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح بعد ان قتلته ميليشيات الحوثي يوم الأحد الماضي وهو يدافع عن الجمهورية بالعاصمة صنعاء. وقال المواطن اليمني عادل الجمرة انه وزع العشرة الأغنام على المحتاجين والمساكين صدقة لروح الرئيس الراحل الشهيد علي عبدالله صالح وكانت جماعة الحوثي وحزب "المؤتمر الشعبي العام" قد أكدوا، الاثنين الماضي، مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد يوم واحد من إعلانه فض الشراكة رسميا مع " الميليشيات"، إثر اشتباكات اندلعت في العاصمة صنعاء.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مغترب يمني في المملكة يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الفعل الذي أدهش جميع اليمنيين بعد إغتيال علي عبدالله صالح...شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق