عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية.

غردت القيادية المؤتمرية والمقربة من الشهيد علي عبدالله صالح قبل قليل على حسابها في تويتر كاشفة عن مكان تواجد العميد طارق محمد عبدالله صالح .. وقالت السيد : الخبر اليقين والاكيد 100% ان العميد طارق محمد عبدالله صالح. مازال حي يرزق وفِي ضيافة سلطان العراده مرهق من رحلة سفر شاقه والحمد لله فقد فرحت وأفرحني هذا الخبر . طارق مازال يقول #جدتك لكل من ينشر خبر وفاته قولوها الليلة بقلب مطمئن #جدتك_يابو_علي_الحاكم

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاااااااجل : فائقة السيد تفاجئ الجميع وتكشف يقيناً عن مكان تواجد البطل الجمهوري طارق محمد عبدالله صالح..صورة حصرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق