هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا "
ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها
هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا "
، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان
هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا "
.

أوضح فحص طبي لجثة  عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام تعرضه 16 رصاصة من مسافة قريبة تفرقت بين القدمين والبطن واصابت احدى الاعيرة النارية يده اليسرى .
 
وتداولت مواقع إعلامية انباء عن وصول جثمان عارف عوض الزوكا  الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الى مستشفى عتق الحكومي بمحافظة شبوة تمهيدا لدفنه .
 
ونقلت المواقع نقلا عن مصدر طبي بمستشفى عتق الحكومي ان المستشفى استقبل الجثمان حيث اودع هناك تمهيدا لدفنه غدا صوب مسقط راسه بمديرية الصعيد بشبوة .
 
وقال مقربون من "الزوكا" ان الجثمان تم استلامه من ثلاجة المستشفى العسكري بصنعاء موضحين ان الفحص الطبي اظهر  تعرضه 16 رصاصة من مسافة قريبة تفرقت بين القدمين والبطن واصابت احدى الاعيرة النارية يده اليسرى .
 
ورجحت مصادر ان الزوكا تعرض لعملية تصفية عقب عملية استسلام ولم يقتل خلال مواجهة مسلحة.
وأكد مقربون من الشهيد الزوكا ان القيادي الحوثي أبو علي الحاكم حاول اعتراض عملية نقل الجثمان وطلب من اسرته ان تقوم بدفنه في صنعاء وقوبل بالرفض واصرت اسرته على نقله إلى شبوة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا " , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا " وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق