رئيس الوزراء : لن نخضع للإرهاب ولا للترهيب ولن نستسلم للإرهابيين والإنقلابيين وسننتصر حتما (التفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس الوزراء : لن نخضع للإرهاب ولا للترهيب ولن نستسلم للإرهابيين والإنقلابيين وسننتصر حتما (التفاصيل)

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر "إن الجميع على يقين، بما فيهم المواطنين، أن ليس هناك بديل عن الدولة في حماية الوطن وأمن المواطنين ،ولن نخضع للإرهاب ولا للترهيب، ولن نستسلم للإرهابيين والانقلابيين وسننتصر حتما". 

وأكد "أن الحكومة لن تخذل تطلعات أبناء الشعب اليمني، وبأنها ستقوم بمسؤوليتها الوطنية والتاريخية في هذا الظرف الاستثنائي تجاه جميع اليمنيين". 

 وأضاف دولة رئيس الوزراء  "إن تعالي الأصوات الشعبية إثر الحوادث الأمنية وعمليات الاغتيالات التي طالت العلماء والدعاة والخطباء، إنما كانت وما زالت تشكل تعبيرا عن إعلان صريح يقول، أن الشعب اليمني ضاق ذرعا بكل الممارسات الميليشاوية، وان الحكومة لن تخذل تطلعاتهم، وستقوم بمسؤوليتها الوطنية والتاريخية في هذا الظرف الاستثنائي تجاه جميع اليمنيين". 

كما أكد الدكتور  بن دغر ، مضي الدولة والحكومة الشرعية قدما بالتعاون والتنسيق مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية  السعودية الشقيقة، في بسط الأمن وسيادة الدولة على كامل أراضيها. 

قد يهمك ايضا:هروب العشرات من أئمة وخطباء مساجد عدن الى خارج اليمن و وزير الأوقاف يطلق نداء استغاثة .

جاء ذلك خلال أجتماع مجلس الوزراء ، اليوم ،للوقوف  أمام تكرار اعمال الاغتيالات التي طالت الخطباء والدعاة، وغيرها من الاحداث الامنية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، ضمن المحاولات البائسة للعناصر الارهابية الخارجة عن القانون في تقويض السلطة الشرعية. 

وناقش المجلس في الإجتماع باستفاضة الخطط العملية لمواجهة الاعمال الارهابية على اختلاف مسمياتها، بما في ذلك تحريك عصابات الإرهاب والقتل، لغايات مشبوهة، والجهود الجارية للحد من ازدواج الصلاحيات الأمنية والعسكرية وتوحيد القرار العسكري والامني، بالتنسيق والتعاون مع قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق