مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة )، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة ).

شيعت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران اليوم الخميس جثث 90 من عناصرها في ميدان السبعين - جنوب العاصمة صنعاء قتلوا في مواجهات مع حراسة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي أعدمه الحوثيون الإثنين الماضي في العاصمة صنعاء .

ونشرت حسابات تابعة للحوثيين صورا لتشييع المليشيات جثث 90 قتيل من عناصرها في ميدان السبعين وسط حضور عسكري تابع للمليشيات .

وسقط ذلك العدد من القتلى في مواجهات استمرت ثلاثة أيام مع حراسة الرئيس اليمني السابق في الحي السياسي وشارعي بغداد والجزائر وسط العاصمة .

يشار إلى أن القتلى من مرافقي وحراسة الرئيس السابق في عداد المفقودين حتى اللحظة ولم يتم كشف أي تفاصيل عنهم من قبل المليشيات حتى اللحظة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة ) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق