الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير.

أكد ناطق المنطقة العسكرية السابعة العقيد / عبدالله ناجي الشندقي مصرع أحد أهم القيادات الحوثية في جبهة نهم .

وقال الشندقي تتواصل المعارك في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء في ظل تقدم كبير يحرزه الجيش الوطني وفرار جماعي لمليشيات الحوثي التي خلفت ورائها العشرات من قتلاها أثناء الهروب وكان على رأسهم القيادي المليشاوي زكريا الحوثي الذي لقي مصرعه مع عشرات من قيادات وأفراد المليشيات الحوثية في نهم على أيادي أبطال الجيش الوطني الذين يصنعون الانتصارات في ظل تقدم باتجاه تحرير العاصمة صنعاء.هذا وتصل جثة الصريع زكريا الحوثي الآن إلى مستشفى مأرب.
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش يعلن عن مجزرة مروعة للحوثيين في صنعاء بينهم هذا القيادي الكبير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق