والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية.

    كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء عن قيام الميليشيات الحوثية بترتيبات، بشأن إعادة ترتيب حزب المؤتمر الشعبي العام. وأوضحت المصادر أن الميليشيات تتجه نحو إعلان قيادة جديدة للحزب موالية لهم، بديلة عن السابقة المتمثلة في الرئيس المغدور علي عبدالله صالح، وأمين عام الحزب عارف الزوكا بعد مقتلهما. وأشارت المصادر إلى أن هناك ترتيبات لإعلان القيادي في الحزب، ياسر العواضي رئيساً للحزب، ورئيس حكومة الانقلابيين عبدالعزيز بن حبتور أميناً عاماً للحزب، إلى جانب اختيار شخصيات موالية لهم لشغل مناصب الصف الأول من قيادة الحزب.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن والحوثيون يشكلون قيادة جديدة لحزب المؤتمر برئاسة هذه الشخصية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق