"الميسري" يلتقي مدير دائرة التأمين الفني في وزارة الدفاع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري، صباح اليوم السبت، في مكتبه، بالعميد الركن شمس الدين البكيلي مدير دائرة التأمين الفني في وزارة الدفاع .

 

وأطلع العميد الركن "البكيلي"، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري، على المهام والأعمال التي تقوم بها دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها والاحتياجات التي يتطلبها عمل الدائرة وتنشيط وتفعيل مهامها وانجازاتها .

 

من جانبه ثمن المهندس الميسري، الجهود الكبيرة التي تقوم بها دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع, وقال: إن المهمة الوطنية التي يقودها فخامة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تحتم علينا المضي في حسم المعركة وهزيمة المتمردين الحوثيين وإنهاء الانقلاب.

 

وأكد بالقول: من أبرز المهام الرئيسية وأوليات القيادة السياسية والحكومة إعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على اسس وطنية لتستطيع تأدية مهامها  في الدفاع عن سيادة الوطن وحماية آمنه واستقراره .

 

وأوضح بانه سيتم وضع الحلول الكفيلة بمعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه وزارة الدفاع بشكل عام ودائرة التأمين الفني بالوزارة لما تقوم من مهام ونشاطات واعمال تصب في خدمة الوزارة والوطن ككل .

 

إلى ذلك شكر العميد الركن "البكيلي" التعاون الذي يقوم به معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري وابداء استعداده لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع .

 

الجدير ذكره بان العميد الركن شمس الدين البكيلي من القيادات الوطنية والعسكرية بوزارة الدفاع وقد تم منحه في ديسمبر 2017م درعاً من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمناسبة ذكرى عيد الأستقلال حينها تقديراً لنضالاته وتضحياته في سبيل الوطن والثورة .

 

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق