وزير الدفاع ومندوب التحالف يتفقدان الجاهزية القتالية للقوات في معسكر أم ريش بمأرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، القائم بأعمال وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، ومعه مندوب قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية، ناصر العجمي، الجاهزية القتالية للواء 117مشاه ميكا وقوات الأمن الخاصة وكتيبة الإسناد في معسكر ام ريش في الجوبة بمارب.

وحسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية، إطلع المقدشي والعجمي على الجاهزية ومستوى والاعداد القتالي والتدريبي لقوات المعسكر وحثوهم على الصمود والصبر والمثابرة.

وحثوا منتسبي قوات الجيش والامن إلى بذل المزيد من اليقظة والانضباط بالتدريبات العسكرية الكفيلة بتكوين رجل الجيش والامن الناجح الذي يكون قادرا على مواجهة الصعاب والتحديات في المستقبل .. مشيدين بالإنضباط العسكري والروح القتالية العالية التي يتحلى بها افراد قوات الجيش والامن الخاصة. 

من جانبه أكد قائد اللواء 117 مشاة العميد الركن عبدالرب الاصبحي، جاهزية أفراد اللواء لعملية تحرير محافظة البيضاء في حال صدر الاوامر بذلك بروح قتالية عالية و معنويات مرتفعة لمواجهة المليشيا الإنقلابية و تطهير اليمن كاملا من رجسهم.

فيما أكد قائد قوات الامن الخاصة فرع البيضاء العميد ناصر العمري ان منتسبي فرع البيضاء قطعوا شوطا كبيرا في التدريبات القتالية بالرغم من قصر المدة التي انشئ فيها فرع قوات الامن الخاصة وجاهزيتهم للانطلاق والمساهمة في عملية تحرير البيضاء التي اصبحت وشيكة.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق