يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء.

أصدر فرع البنك المركزي بصنعاء تعميم لكافة البنوك بوقف كافة انواع الحوالات والاعتمادات حتى اشعار آخر.
وقال الزميل يسري الاثوري مدير محرك البحث صحافة نت في منشور له  رصده التنمية برس على الفيسبوك ان هذا الاجراء الذي قام بها فرع البنك المركزي يبدو انه محاولة لمنع أي نقل أموال.
وتابع الاثوري قائلا ومن غير المعروف اذا كان المنع يشمل شركات الصرافة ام فقط البنوك ويشمل المنع الحوالات الداخلية ايضاً التي كانت محدودة بسقف 5 مليون ريال فقط.
واختتم منشوره الزميل الاثوري مدير محرك البحث الشهير صحافة نت رصده منشوره التنمية برس أرباح البنوك كلها من هذا القطاع وبالتالي القرار قاتل للبنوك خاصة لو استمر فترة كبيرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن يتعلق بهذا الامر..إجراءات جديدة يتخذها البنك المركزي في صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق