وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب.

أكد نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، ضعف قوة ميليشيا الحوثي الإنقلابية في المحافظات الشمالية .
 
وقال في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، "إن قوة الحوثي هشة في الشمال، ولكنها لم تجد عزيمة الرجال في المواجهة والتحرير".. مشيراً إلى أن من تحمل ملف التحرير من الشماليين سماسرة حرب، وتم إبعاد الصادقون الذين يحملون العقيدة والعزيمة. .
 
وأضاف "ومن يظن إن الإصلاحيين وسماسرتهم سيدخلون في حرب حقيقية مع الحوثي فهو كمن يبحث في الماء عن جذوة نار" .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وصف حزب الإصلاح بالسماسرة ...هاني بن بريك : قوة الحوثين هشة ومن تحمل تحرير الشمال سماسرة حروب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق