العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة.

عثر على قيادي حوثي مقتولاً في أحد العمائر بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية أن القيادي الحوثي علي الكحلاني المكنى بـ (أبو ماجد) قد تم العثور عليه جثة هامدة في أحدى البنايات بالعاصمة، ولم يعرف بعد ملابسات هذه الحادثة.

وبحسب المصادر فإن أبو ماجد كان أحد المشاركين في عملية اقتحام منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منتصف ليلة الأحد – الاثنين الماضية، ما يفتح علامات استفهام حول طبيعة الحادثة.

ورجّح ناشطون أن تكون جماعة الحوثي قد قامت بتصفيته، ضمن مخطط يهدف لتصفية جميع من كان شاهداً على اللحظات الأخيرة لحياة صالح، فيما استبعد آخرون هذا الخيار ورجّحوا أن تكون المسألة أبسط من هذا التأويل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العثور على قيادي حوثي شارك في اقتحام منزل صالح  مقتولاً في إحدى البنايات بالعاصمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق