جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء.

قال جمال محسن رئيس تحرير موقع اليمن العربي، إن وجود المرتفعات الجبلية والقبائل التي تحمل السلاح في اليمن، أثبت التاريخ على مدار الأيام بأن هذه القبائل قادرين على تغيير المعادلة العسكرية والسياسية. 

وأشار محسن خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمذاع عبر فضائية"Ten " المصرية، إلى أن جماعة الحوثي لا تمتلك القوة العسكرية على السيطرة على صنعاء والانقلاب على الشرعية، لولا تحالفهم مع صالح ومساهمته بعلاقاته مع القبائل، مما ساعد على استمرار الحوثيين في انقلابهم خلال الفترة الماضية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جمال محسن يكشف العوامل التي ساعدت الحوثيين في السيطرة على صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق