وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

 

 وصل مساء يوم الخميس إلى مستشفى عتق الحكومي جثمان القيادي المؤتمري البارز "عارف الزوكا" قادما من العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر طبي بمستشفى عتق الحكومي ان المستشفى استقبل الجثمان حيث اودع هناك تمهيدا لتشييعه صباحا صوب مسقط راسه بمديرية الصعيد بشبوة .

وقال مقربون من "الزوكا" ان الجثمان تم استلامه من ثلاجة المستشفى العسكري بصنعاء موضحين انه وبالاطلاع على الجثة تبين أنها تعرضت لاطلاق نار من مسافة قريبة .

وبحسب المصادر فقد أصيب جثمان الزوكا ب6 اعيرة نارية تفرقت بين القدمين والبطن واصابت احدى الاعيرة النارية يده اليسرى .

ويرجح إطلاق النار هذا ان الزوكا تعرض لعملية تصفية عقب عملية استسلام ولم يقتل خلال مواجهة مسلحة .

وقال مقربون من الزوكا ان القيادي في الحركة الحوثية أبو علي الحاكم حاول اعتراض عملية نقل الجثمان عبر محاولته الزام أسرة الزوكا ان تقوم بدفنه في صنعاء.

وقوبل هذا الطلب برفض اسرته التي تمسكت بنقل جثمان ابنها إلى شبوة .

وبعد ساعات من ذلك سمحت الجماعة الحوثية بتسليم الجثمان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟ , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وصول جثمان الزوكا إلى عتق والكشف عن : تفاصيل محاولة منع خروج الجثمان من صنعاء وكيف قتل الرجل؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق