هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق.

ظهر رئيس الدائرة الإعلامية السابق بحزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي في موقف المتشفي من مقتل رئيس حزبه علي عبدالله صالح، ونجل شقيقه العميد طارق محمد صالح، خلال المعارك بينه وبين مليشيا الحوثي قبل أيام.

 ووصف الحبيشي الأحداث الأخيرة في صنعاء، بـ”فتنة صالح وطارق”، مضيفا: “بعد وأد فتنة صالح وطارق ديسمبر 2017 وجدنا خطابا سياسيا وإعلاميا من أنصار الله (الحوثيين)، مغايرا لخطاب المنتصرين في حرب 1994 الغادرة”.

وكان الحبيشي مقرباً لسنوات طويلة من صالح الذي أغدق عليه الأعطيات، بالرغم من تحذيرات كثير من إعلاميي صالح ومقربيه بأن الحبيشي شخص غادر، وقد استقطبته الحوثية، قبل أن يقدم قبل نحو أسابيع على الإطاحة به من منصبه في إعلام المؤتمر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا علق أحمد الحبيشي على مقتل صالح ونجل شقيقه طارق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق