حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح.

نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السودان بعد مقتل علي عبد الله صالح، صور لابنته بلقيس بعد انتشار مقطع مسجل منسوب لها شنت خلاله هجوماً على اليمنيين.
 
 
وعبر الكثيرون من المغردين بالسودان تعاطفهم مع ابنة صالح وتداولوا صورها على نطاق واسع إلا أنه تبين فيما بعد أن الصور المنشورة على أنها لـ ” بلقيس صالح ” لم تكن تخصها وإنما للممثلة الهندية “ سيرديفي فيجاياكومار ” ، حيث انتشرت صور الأخيرة باسم “ بلقيس علي عبدالله صالح ” على غير الحقيقة.
 
 
يذكر أن الرئيس الراحل صالح كان سمح لبلقيس بظهور إعلامي وحيد عام 2007 في صنعاء حيث استقبلت الشيخة منال بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، التي زارت اليمن حينها، في إطار فعاليات حملة ” دبي العطاء ” .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق