الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين.

احكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية , اليوم الخميس , السيطرة على معسكر استراتيجي في محافظة الحديدة غربي اليمن.
وقالت مصادر عسكرية ان قوات الجيش اليمني والمقاومة التهامية سيطرت على معسكر ابوموسي الأشعري , بعد ساعات من السيطرة على مركز مديرية المخا الساحلية  , بدعم ومساندة من قوات التحالف العربي .
وكانت قوات الجيش قد اطلقت مساء امس الاربعاء عملية عسكرية واسعة من المخا في محافظة تعز , لاستكمال تحرير الساحل الغربي , ما لبثت ان تقدم بشكل كبير , وسط انهيار غير مسبوق لمليشيا الحوثي 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يسيطر على معسكر استراتيجي في الحديدة وانهيار غير مسبوق للحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق